Friday 15 December 2017

نيك فوريكس ريفيوس


(نيك V. ماكدونالد) مراجعة الموقع الإلكتروني من قبل نيك ماكدونالد، 28 مايو 2012 LiveForexTrading. info هو بوابة فريدة من نوعها (نيك V. ماكدونالد) لمحة عن موقع فوركسسينالز لتجار الفوركس. نحن نقدم التجار الوصول إلى غرفة التداول الحرة، داخل الغرفة التجار المهنية مناقشة السوق وتقديم إشاراتها لصالح الأعضاء داخل الغرفة. ویمکن للأعضاء مناقشة الفرص الحالیة وطرح أي أسئلة قد تکون لدیھم بشأن القرارات التجاریة التي تم اتخاذھا حال حدوثھا. كل تاجر المهنية (ونحن ندعو لهم التجار فريق) لديه هيستوي التحقق الكامل على ميفسبوك و MT4i حتى يمكن للأعضاء مراجعة الأداء الماضي من إشاراتهم. داخل غرفة التداول نحن أيضا أوبيرات عدد من EA39s التجارية ومقدمي إشارة طرف ثالث على حساب مباشر لمراجعة أعضائنا. وتقدم هذه الإشارات أيضا مجانا. بالإضافة إلى الميزات المجانية المذكورة أعلاه ونحن نقدم أيضا خدمة ناسخة التجارة. لرسوم شهرية صغيرة يمكن لأعضاء اختيار واحد من مقدمي إشارة وتداولها نسخها تلقائيا إلى حساب MT4 بهم. أنا أخيرا كتابة بكل سرور مراجعة فوركسسينالز لأنها قد غيرت حرفيا حياتي، سواء كمستثمر وكمتاجر المبتدئ والمتعلم. كل ما يمكنني قوله هو أنها أفضل من كلا العالمين. واضح وبسيط. أنها تقدم لك فرصة كبيرة لكونه مستثمر في حين تعلم أيضا في هذه العملية، مباشرة من بعض من أفضل المهنيين في هذه الصناعة، ومع الاستفادة من فقدان أبدا السيطرة الكاملة من الصعب كسب المال. لذلك تدفع ثمن ما تحصل عليه، وأكثر من ذلك. غيرها الكثير. دعونا نكون صادقين: عدد قليل جدا من الناس لديهم الوقت اللازم أو المهارات اللازمة للتجارة بشكل صحيح أموالهم في أساس ثابت ومتسق. من ناحية أخرى، والبعض الآخر يفضلون البقاء كمستثمرين، ولكن أيضا ترغب في الحفاظ على السيطرة الكاملة على أموالهم، ومع الاستفادة من القدرة على مشاهدة علنا ​​حساباتهم يجري تداولها في الوقت الحقيقي. فكر في الأمر. إم يتحدث عن شيء يمكن بسهولة تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات في نفس الوقت. من إشارات التداول المتعددة، إلى الحسابات المدارة التي يمكن الوصول إليها مع بعض من أفضل وسطاء الفوركس في العالم. وأكرر، كل ذلك مع إمكانية التعلم في هذه العملية وذلك بفضل التحديثات اليومية والاتصال المباشر مع مديري ترادرسموني وراء إشارات وإدارة الخدمات. ثيرس حرفيا على درجة المؤسسات ستار ترادر ​​يعملون معهم اسمه فكس الافعى الذي لم يتوقف لإقناع لي. الربح البطيء والمطرد، وحفظ لنا دائما آمنة قبل أي شيء آخر هو شعاره، جنبا إلى جنب مع أقوى علم النفس والانضباط إيف رأيت من أي وقت مضى في 100 تاجر اليدوي. وهناك المزيد، وهو ما يكفي لتلبية نوع مختلف من الأهداف ويحب. وأخيرا وليس آخرا: وتشمل خدمة العملاء لا مثيل لها القادمة من فريق رائع حقا، 247. ومن الدرجة الأولى على الاطلاق وفائقة مفيدة لتجربتي، أي خدمة ترادينجينفستمنت أخرى تقدم اهتماما كبيرا بالتفاصيل لاحتياجات كل فرد واستعلامات معينة. كل ما عندي من الشكوك والمخاوف تم الوفاء مباشرة في كل مرة واحدة كنت بحاجة إلى شيء معين، دائما سريع جدا ومع أفضل موقف ممكن. يدها أسفل أفضل خدمة التداول التجاري (أو إذا كنت ترغب في استدعاء) كان إيف شرف للعمل مع. إذا كنت مهتما حقا وعاطفي حول هذا العالم من الاحتمالات التي لا نهاية لها، على محمل الجد، تحتاج إلى منحهم فرصة وكنت لن نأسف من أي وقت مضى. أوه ونسيت تقريبا أن أذكر غرفهم التداولية لا تقدر بثمن وخالية تماما، والتي يمكنك الالتقاء والتعلم من الناس مثيرة جدا للاهتمام (وكثير منهم التجار المهنية والمستثمرين) مع احتياجات متساوية أو مماثلة. نيوفوريكس يستعرض وسيط جديد مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. وهناك الكثير من المكافآت يعني أن هذا هو عادة متجر دلو الذي يحاول الحصول على بعض العملاء من خلال الإعلان لذلك أنصحك للبحث عن وسيط ستبين حقيقي مع رخصة الصلبة. إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك، إضافة لي في سكايب، فوفكفس، وأنا على استعداد لتبادل تجربتي. العلامات: نيوفوريكس استعراض كندا، نولان L. 6 سنوات المجموع 2 سنة العيش مع هذا الوسيط أنا التجارة مع نيوفوريكس لمدة 2 سنة، وحتى ليس في المائة ديسابيرد خلال هذا الوقت. لها زائد الحقيقي. فقدان في الفوركس أمر سهل لأن خطر دائم. ولكن من المهم العثور على وسيط آمن ونزيه. نيوفوريكس هو تماما مثل هذا. أنها لا تحاول رمي الرمل في الجهاز. وكان أكبر انسحاب خلال تيس 8 سنوات 8000 باكز في آن واحد. حصلت على أموالي في أقل من نصف يوم. من بين المزايا - عند تسجيل تحصل على 50. كنت تعمل بها وسحب مبلغ جيد. فعلت ذلك، ثم أودعت 460، تداولت أسبوعين آخرين وسحبت بلدي مكافأة والربح. العلامات: نيوفوريكس استعراض هونغ كونغ، غوردن لي 3 سنوات المجموع 11 شهرا العيش مع هذا الوسيط نيوفوريكس لديها نظام مريحة للغاية على حساب مستخدم واحد يمكنك فتح العديد من حسابات التداول. أنا التجارة هنا منذ عام 2014. لديهم مكافآت جيدة والدعم السريع. أنا تداولت على كل من تيار الأول والصف الجديد. الرافعة المالية جيدة من 1: 100 إلى 1: 700. انتشار ثابت في 2 نقطة والكثير من 0،01. نقطة جيدة أخرى هي أنه يمكنك فتح أسيونت في عدة عملات، سنتا و اليورو سنت. كما أنها توفر خدمة الإشارات ونسخ الصفقات، وتجديد السوق اليومي مجانا والتحليل الفني. العلامات: نيوفوريكس ملاحظات أستراليا، جوستين كايو 12 أشهر المجموع 8 شهور مع هذا الوسيط نيو فوركس هو وسيط صادق وموثوق به. إيف كانت سعيدة مع بلدي التداول لمدة 1 سنوات تقريبا في هذه الصناعة. وأوصى بشدة هذا الوسيط بسبب خدمتهم بشكل ملحوظ. العلامات: نيوفوريكس استعراض المملكة المتحدة، رون P. 1،5 سنوات المجموع 1 سنة 3 أشهر ليف مع هذا الوسيط تعلمت عن الفوركس منذ فترة طويلة ولكن بدأت التفكير في التداول نفسي قبل عام ونصف فقط. توقف بحثي عن وسيط في نيوفوريكس كما رأيت الكثير من الاستعراضات الإيجابية حول هذا الموضوع. الآن أستطيع أن أقول أن الاستعراضات صحيحة. أولا فتحت حساب تجريبي، الأدب التعليمي تحميلها، وجدت الفيديو. درست الكثير من أساليب واستراتيجيات الفوركس القائمة. بعد شهر بدأت للحصول على الربح، أولا صغيرة وثلاثة أضعاف تقريبا إيداع بلدي. ألهمني، أودعت 400 في الحساب. في البداية كنت أخسر ولكن بعد ذلك بدأت في كسب. الآن أنا التجارة على الصف. انها تسمح لكسب المزيد. أسحب الآن حوالي 1000 في الشهر. العلامات: نيوفوريكس استعراض الولايات المتحدة الأمريكية، روني S. 2 سنة المجموع 2 سنة ليف مع هذا الوسيط أود أن أكتب ملاحظاتي، سوف تحاول أن تكون موضوعية. حسابي رقم 745678. نيوفوريكس لديه فروق تنافسية. حسابات مختلفة، كل تاجر سوف تجد ما يناسبه أكثر. نيوفوريكس تجذب العديد من التجار إلى حساباتهم المائة. تحدثت مع بعض اللاعبين في منتدىهم، قالوا لي قصص مختلفة. الناس من مختلف الدخل. MT4 كما تقدم العديد من السماسرة. الودائع والسحب بسرعة. احبهم. العلامات: نيوفوريكس استعراض ماليزيا، تيموثي 3 شهر، 1 سنة المجموع 3 أشهر، 1 سنة مع هذا الوسيط أدوات رائعة للعملاء وخدمة العملاء. حسن التنفيذ وحتى الآن أنا هافنت كان أي مشاكل، ومنصات ممتازة وسهلة الفهم وسريع التنفيذ. نوصي بشدة لجميع عشاق الفوركس. الكلمات الدليلية: نيوفوريكس

No comments:

Post a Comment